الأحد، 16 سبتمبر 2012

هذا هو المصري صانع الفيلم المسئ للرسول

تمكنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بطبعتها الأحد،من نشر أول صورة واضحة للمصري نيقولا باسيلي نيقولا صانع الفيلم المسيء للرسول ، بعد السباق الذي احتدم بين وسائل الإعلام العالمية للحصول على صورة لهذا الشخص .
و يظهر نيقولا في الصورة مع الممثلة آنا جورجي، وهي إحدى الممثلات الرئيسيات بالفيلم المثير للجدل.
و كانت احدي المواقع الالكترونية الشهيرة قد علقت السبت علي عدم وجود أي صورة لدى وسائل الإعلام الأمريكية وغيرها، كما في الأرشيفات وعلى الإنترنت لنيقولا البالغ من العمر 56 سنة.
ولم تذكر الديلي ميل المصدر الذي حصلت منه على الصورة، لكن يبدو أنها من الممثلة نفسها، باعتبارها تحدثت إلى الصحيفة وقالت إنها تعرضت لعملية غش وخداع من نيقولا الذي قام بدبلجة السيناريو الأصلي، بحيث أصبحت عباراته معادية للإسلام.
ولعبت جورجي في الفيلم دور عروس شابة لبطل الفيلم، واسمه جورج، الذي أصبح بعد لاعباً لدور الرسول الكريم بعد دبلجة السيناريو التي لم تدر جورجي بحصولها إلا بعد أن ثار الجدل حول الفيلم، لذلك قالت: "أشعر بأنه (نيقولا) خدعني، وأصبحت لا أنام إلا بتناول حبوب منومة، وأمضيت الأيام السابقة وأنا أبكي"، وفق تعبيرها.
وذكرت جورجي أن القصة الأصلية للفيلم هي عن نيزك سقط في منطقة من الشرق الأوسط في زمن قديم "فظنته بعض القبائل مقدساً، لذلك راحت تتقاتل فيما بينها من أجله"، مضيفة أنها كانت تتقاضى 75 دولاراً عن كل يوم اشتغلت فيه بالتمثيل في الفيلم الذي لم تكن تعرف بأن نيقولا قام بتحويله ليصبح مسيئاً للإسلام.
ولم تذكر "الديلي ميل" أي معلومات عن آنا جورجي، سوى أن عمرها 21 سنة.




0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة