الخميس، 30 أغسطس 2012

حجاجوفيتش يكشف لغز تمنيات الرئيس مرسي بالتوفيق للشهداء !! شاهد التفاصيل بنفسك

انتشرت التعليقات الساخرة على جملة الرئيس المصري محمد مرسي التي كتبها على العلم المصري الذي أعطاه له الرحالة أحمد حجاجوفيتش وكانت «أبنائي الشهداء.. أتمنى لكم التوفيق»، فبدت وكأنه يطلب لهم شيئاً دنيوياً وعدم مراعاة رحيلهم عن الحياة، ولكن الرحالة المصري كشف سر تلك الجملة.
فخلال لقاء حجاجوفيتش مع الرئيس كان يصطحب علمين لمصر أحدهما كان يحمل آخر توقيع للبابا شنودة، وقام الرئيس بالتوقيع علي قلب النسر الموجود به، والعلم الآخر كان مكتوب به أسماء الشهداء.
حجاجوفيتش طلب من مرسي أن يوقع على علم الشهداء فكتب «أبنائي الشهداء» فقال له: «حضرتك مش هتكتب حاجة ليا أنا؟ فكتب الرئيس أسفل جملة «أبنائي الشهداء»، جملة جديدة لشخص حجاجوفيتش وهي «مع خالص ودي وتمنياتي بالتوفيق»، مما جعل الجملة تبدو وكأنه كتبها للشهداء وهذا بالطبع غير صحيح خاصة أن التوقيع علي العلمين كان بقلمين مختلفين.
الرحالة المصري قد قدم طلباً للقاء مرسي وآخر للقاء وزير السياحة هشام زعزوع لكن الرئيس استجاب لطلبه والتقى به في الوقت الذي لم يتلق فيه أي اتصالات من وزير السياحة سواء بالقبول أو الرفض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة