الأربعاء، 22 أغسطس 2012

مـواقـف غـريبـة حـول العـالـم


- دفع قروى صينى مبلغ 8500 يوان … اى مايوازى سبعمائة دولار لجثة فتاه توفيت حديثا … من اجل تزويجها لابنه الميت وذكرت صحيفة ليج الديلى فى شاندونج .. انه بمجرد ان توفيت الفتاه 18 عام هرع الرجل الى منزلها … وقام اهل الفتاه برؤية الاسعار … وكان اعلاها السعر الذى قدمه القروى ( مزاد) وفور الحصول على الموافقه حمل جثة الفتاه ليزوجها لابنه المتوفى … وعمره 5 سنوات و ذكرت الصحيفه ان هناك حالات مشابهه تصل الى 24 حاله سنويا.

- يعتبر ضريح قاسم خان في ايران ملاذا للنمل المقدس . وذلك لأن هذا البطل سار مسافة الف كيلومتر لاعادة نملة وجدها في ثيابه الى موطنها الاصلي ومنذ ذلك الوقت لم يعد احد يزعج اي نملة تتواجد على ضريحه .

- تُجبر العروس فى قبيلة جوبيس الأفريقية على ثقب لسانها ليلة الزفاف حتى لا تكون ثرثارة ويمل منها زوجها .. بعد ثقب اللسان يتم وضع خاتم الخطبة فيه يتدلى منه خيطاً طويلاً يمسك الزوج بطرفه فإذا ما ثرثرت الزوجة وأزعجت زوجها يكفيه بشّدة واحدة من هذا الخيط أن يضع حداً لثرثرتها وكثرة كلامها .

- بنغ شولين هو رجل من الصين يعيش بنصف جسم بعد أن دهسته شاحنة قبل سنتين. ومنذ ذلك الوقت وهو يخضع للعديد من العمليات الجراحية. شفائه كان بمثابة المعجزة للأطباء المشرفين على حالته. روحه المعنوية العالية وحبه للحياة جعلة يجتاز هذه المحنة الصعبة والتي قد لا يتحملها أي إنسان. يبلغ بنغ من العمر 37 عاماً وهو مصمم على مواصلة حياته بنصف جسم بعد أن شفي تماماً ، وهو الآن يدير سوبرماركت خاص به.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة