السبت، 4 أغسطس 2012

ضبط عاهرة تمارس الرذيلة امام طفلها كل يوم !!

ضبط عاهرة تمارس الرذيلة امام طفلها كل يوم!!
 
  
 














من ابشع الاعمال التي تقوم بها ام تجاه ابنها هي ممارسة الرذيلة وبيع جسدها امامه. بحيث ضبطت ام تحمل رضيعها بين احضانها كل يوم أثناء وقوفها في الطابور لبيع جسدها لزبائن شقة المتعة وهو يصرخ حتى يعلن صاحب الشقة أن وقتها قد انتهى وأن عليها أن تغادر حتى يطلبها زبون آخر لشراء جسدها لبضع ساعات.
ضبط عاهرة تمارس الرذيلة امام طفلها كل يوم!!
المفروض.. الاطفال من الاولويات!
حيث نشرت صحيفة "الرياض" السعودية تفاصيل الجريمة وذكرت بان المعلومات الأولية التي وصلت لقوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض أشارت الى أن الشقة يديرها اثنان من المقيمين أحدهما من جنسية عربية والاخر اسيوي أعداها مكاناً للقوادة على بعض المقيمات بطريقة غير نظامية وبعض الخادمات الهاربات من كفلائهن حيث يستمتع زبون الحرام بشرب الخمر والمسكر ويقضي ساعات مع من يختارها من المتوفرات بالشقة.
المعلومات دعت قوة المهمات لاتخاذ اجراءات فورية لا تحتمل التأجيل لإيقاف هذه السلوكيات الإجرامية الخطيرة والدخيلة على المجتمع السعودي وعندما أعلنت ساعة الصفر كانت أفراد وضابط قوة المهمات قد قاموا بتطويق الشقة لضبط من بداخلها حيث تم ضبط أصحاب المشروع "الوافد العربي والاسيوي" وأحد زبائن الغفلة من جنسية اسيوية كان يمارس الدعارة بإحدى غرف الشقة إضافة لامرأتين وطفل رضيع كان يصرخ في احدى صالات الشقة بانتظار أمه!
عمليات التفتيش الأولية قادت للعثور على قارورة سعة 8 لترات مملوءة بالخمر وأخرى بها الربع، كما ضبطت في الموقع أربع قوارير سعة 19 لترا مملوءة بالعرق المسكر، وست قوارير ماء صحة كبيرة مملوءة بالخمور المصنعة محلياً.الجهات المختصة في شرطة الرياض لا تزال تواصل تحقيقاتها لكشف المزيد من الجرائم التي ارتكبها مديرا الشقة ومعرفة مدى تورطهما في تهريب الخادمات وإيوائهن لغرض القوادة عليهن وتصنيع الخمور وترويجها.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة