الجمعة، 3 أغسطس 2012

أمتنعت زوجة عن ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج : فقتلها خشية العار









دفعت زوجة حياتها ثمنا لامتناعها عن ممارسة العلاقة الزوجية مع زوجها الجزار الذي جن جنونه فراح يذبح زوجته كالشاة.

حيث فوجئ أهالي أحد المساكن بمنطقة السلام برائحة كرية تنبعث من شقة جارتهم زوجة الجزار تجمع السكان وقاموا بطرق الباب إلا أن جارتهم لم تفتح إزدات شكوكهم بعد أن قالت أحدى جاراتها إنها لم ترها منذ يومين ، وزوجها مسافر إلى الإسكندرية ، خشي الرجال أن يكون حدث لها مكروه فقاموا بكسر الباب ، ليجدوا ماكان يخشاه الجميع حيث وجدوا جارتهم ملقاه على الأرض غارقة في بركة من الدماء على الفور تم إبلغ النجدة فنتقلت قوة من مباحث قسم الشرطة السلام ، وبالمعاينة تبين عدم وجود كسر بمنافذ الشقة وعدم سرقة أي من محتوياتها كما لا توجد أثار لمقاومة أو بعثرة الأثاث.

وبإخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة أمر بتشكيل فريق من رجال البحث الجنائي أسفرت تحرياته عن ، أن مرتكب الجريمة لابد أن يكون دخل الباب وفتح له من الداخل فدارت الشكوك كلها حول الزوج أو أحد الأقارب ،أسفرت تحريات المباحث عن ارتكاب الزوج للجريمة وهروبه إلى الاسكندرية وفي الكمين المعد سقط الزوج ( ر. م ) 21 سنة جزار في قبضة المباحث واعترف بارتكابه للواقعة ببسبب خلاف نشب بينهم بعد عودته من السفر ورفضها الدخول معه لغرفة النوم ، واضاف انه سبق له العلا ج بمصحة للأمر اض النفسية والعصبية وقدم مستندات تفيد ذلك . تم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة