الاثنين، 6 أغسطس 2012

اشتري حذاء واحصلي على موعد مع شاب مجانًا: دعارة الأحذية : شاهد التفاصيل




في عرض ترويجي مختلف كليًّا عن عروض محلات بيع التجزئة المعتادة؛ تطوَّع محل أحذية ماليزي بتقديم شاب أعزب لزبوناته السيدات عند شراء أي حذاء من تشكيلته.

ووضع المحل إعلانًا كبيرًا على واجهته الزجاجية ينص فيها على أنه “كما في الروايات الخيالية.. اشتري حذاء واحصلي على موعد مع شاب مجانًا”.

وعلى صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوضح الإعلان: “تخيلي هذا.. رجل يعرف ذوقك في اختيار الأحذية ويستطيع أن يشتريها لك.. إنه حلم يتحقق .. يمكنك الآن أن تجدي كل ما تبحثين عنه في محلات شوز شوز شوز”.

وأثار الإعلان اهتمامًا عالميًّا؛ لكونه الأول من نوعه؛ إذ توصَّل المحل إلى صفقة مع موقع متخصص بتعارف الأشخاص وترتيب لقاءات مشتركة بينهم، وفق ما نشرت مجلة “فوربس”.

وبموجب الصفقة، يختار الرجال حذاءً أعجبهم على الموقع الإلكتروني. وعند شراء سيدة هذا الحذاء يعرِّفها المحل بالمعجبين به، على أمل اشتعال شرارة الحب بينها وبين أحدهم فيما بعد.

ولا يكتفي المحل بهذا العرض، بل يَعِد السيدات بخصم على شكل قسيمة شرائية يقدمها الشاب إلى الفتاة عند إتمام أول لقاء تعريفي بينهما.
وعلى صفحة الموقع، تنوَّعت تعليقات القراء بين مؤيد للفكرة ورافض لها، على اعتبار أنها نوع من “دعارة الأحذية”.

وأوضح القائمون على الصفحة أنها عملية اختيارية؛ إذ تستطيع الزبونة أن تتيح قليلاً من المعلومات عن نفسها لترى من الرجل الذي شاركها الإعجاب بالحذاء نفسه، ويمكنها أن تلتقيَه إن كان لديها اهتمام مسبق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة