الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

كوافير " للدعارة هوم دلفري "

 
 
استغل كوافير بالدقى محله فى تسهيل الأعمال المنافية للآداب، واتخذ منه ستاراً لعقد صفقاته وتوصيل الفتيات لراغبى المتعة من العرب والأجانب، مقابل حصوله على مبالغ مالية كبيرة، وتزعم شبكة من مصريات ومغربيات.
باشر التحقيق أحمد طلبة وكيل أول نيابة الدقى، بإشراف محمد السيد خليفة رئيس النيابة، وتبين أن الفتيات الأربع 2 مصريات و2 مغاربة، التحقن بالعمل لدى الكوافير كستار لممارسة الدعارة بقيادة الكوافير، وتبين أن الكوافير يتصل بالزبون ويعرض عليه الصفقة ثم يرسل الفتاة المطلوبة إلى عنوانه، ويحصل منها على جزء من أجرها.
عثر مع المغربية الأولى على 500 دولار و300 جنيه ومع المغربية الثانية على مبلغ 200 دولار والمصرية الأولى مبلغ 350 جنيهاً والثانية 200 جنيه، إضافة إلى أجهزة المحمول التى يتم من خلالها عقد الاتفاقات وتحديد مواعيد اللقاءات وعثر مع الكوافير زعيم الشبكة على مبلغ 10 جنيهات.
أمرت النيابة بإشراف المستشار هشام الدرندلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس المتهين الخمسة، وإحالتهم إلى المحاكمة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة