الاثنين، 20 أغسطس 2012

شاهد ماذا حدث .. بسبب علاقة غرامية علي الانترنت ....؟


بدأت العلاقة بصداقة وطيدة عبر شبكة الإنترنت بين طالبتان من محافظة الغربية وشاب مقيم بمدينة العاشر من رمضان وعقب سلسلة من اللقاءات عبر الإنترنت والاتصالات  التليفونية أتفق الشاب مع الفتاتان على حضورهن إليه وبالفعل كان له ما أراد.
وكانت معلومات وردت إلى الرائد أحمد غازي رئيس مباحث قسم أول العاشر من رمضان  تفيد وجود كلا من د أ ز 16 سنة طالبة بالصف الأول الثانوى ومقيمة بعزبة شبرا  بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية وصديقتها س ع أ 16 سنة طالبة داخل شقة  مستأجرة بمدينة العاشر من رمضان برفقة شاب يُدعى أ ح ع  20 سنة طالب.
وكان  أهالي الفتاتان قاموا بقطع طريق المحلة الكبرى لمدة 4 أيام احتجاجا على غياب  الفتيات وبتكثيف جهود البحث توصلت تحريات المباحث إلى مكان الفتاتان بمدينة العاشر وأن الشقة المتواجد فيها الفتيات والطالب مستأجرة حيث حضرن لمقابلة الشاب  الذى تعرفن عليه عبر الإنترنت ولقضاء وقت ممتع برفقته وبتحرير المحضررقم 47 أحوال قسم أول العاشر من رمضان جارى العرض على النيابة العامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة