الاثنين، 20 أغسطس 2012

موظفة تتهم مديرها بهتك عرضها لأنه ..؟؟ شاهد التفاصيل



استمعت محكمة استئناف أبوظبي خلال جلستها أمس إلى مرافعة الدفاع في قضية متهم فيها مدير عربي بهتك عرض موظفة إفريقية بالإكراه.
حيث أكد المحامي عن المتهم كيدية الاتهام وعدم معقولية الواقعة وفق أقوال الشاكية، مشيراً إلى انها قالت إن الواقعة حدثت في مقر العمل الذي يعج بالموظفين. وأضاف أن الشاكية قالت بأن الحادث برمته لم يستغرق سوى 3 ثواني .
وهو ما أفاده تحليل الكلمة التي قامت بتسجيلها على هاتفها المحمول والتي أثبت التقرير الفني أن الصوت المسجل لا يعود إلى المتهم، متسائلا عن كيفية تسجيلها الواقعة أثناء محاولته الاعتداء عليها خلال تلك الفترة الزمنية القصيرة بحسب أقوالها، الأمر الذي يؤكد على عدم صحة الواقعة وكيدية الاتهام.
كما استدل المحامي على الكيدية بان الشاكية تقدمت بالبلاغ بعد يومين من تقديم استقالتها وطلب الانتقال إلى عمل آخر وهو ما رفضه المتهم فتقدمت ببلاغ ضده ، مشيرا إلى أن الحالة الصحية للمتهم الذي تجاوز ال 65 عاما من عمره ويعاني من أمراض السكري والضغط تحول دون محاولته القيام بمثل هذا الفعل ، طالبا الحكم ببراءة موكله من الاتهام المنسوب إليه . من جهتها قررت المحكمة حجز القضية للحكم بجلسة 25 يوليو الحالي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة