الجمعة، 17 أغسطس 2012

شاهد خطاب بخط يد جمال مبارك من طرة ، للدكتور بطرس غالي !!!!!




"السيد الدكتور بطرس بطرس غالى.. رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان.. تحية طيبة وبعد.. أكتب إليكم من مستشفى سجن مزرعة طرة، مرافقا لوالدى الرئيس مبارك" بالكلمات السابقة بدأ جمال مبارك خطابه الموجه لبطرس غالي والذي تدوال نسخة منه عدد من النشطاء السياسيين على مواقع التواصل الاجتماعي ونسبوها لابن الرئيس المخلوع.
نكمل الخطاب المزعوم والذي لم يتبين صحته بعد، يقول جمال مبارك " كنت قد تقدمت يوم 28/7/2012 بطلب كتابى إلى مأمور سجن مزرعة طرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لإخطار المجلس القومى لحقوق الإنسان برغبتى فى حضور ممثل للمجلس لمقابلتى شخصيًّا فى سجن مزرعة طرة. هدفى من هذا الطلب أن أضع المجلس فى الصورة بشكل كامل لكل الملابسات الخاصة بالتعامل مع الحالة الصحية لوالدى الرئيس مبارك، بما عرّضه ولا يزال يعرض صحته وحياته للخطر".
وأضاف جمال مبارك: "لقد وجدت من المناسب أن أخاطبكم مباشرة استنادًا إلى حقى القانونى للتواصل مع المجلس فى قضايا تخص حقوق الإنسان، وهى من صميم صلاحيات المجلس. آمل أن تبادروا من جانبكم لاتخاذ الإجراءات المناسبة لإتمام الزيارة لى فى السجن على وجه السرعة لأهمية الموضوع.. مع شكرى وتحياتى".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة