الخميس، 2 أغسطس 2012

عانقوه ليودعوه فبعثت به الحياة من جديد




بعد دقائق من عناقه لاحظنا ارتفاعاً بمعدل الأكسجين وبقي المعدل يرتفع أكثر فأكثر"، وقالت الأم (19 سنة) والتي عانت من الإجهاض 8 مرات "أعتقد انه شعر كم نحبه فتجاوب معنا". "يو بي آي".


 عن طريق الصدفة البحتة، أنقذ والدان بريطانيان طفلهما المبتسر "غير مكتمل النمو" من الموت وذلك عندما قاما بعناقه للمرة الأخيرة لكن كانت المفاجأة حينما انتعش الصغير وعاد للحياة على الفور.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية فبعدما تبين للأطباء انه لم يعد هناك أي أمل بنجاة فينلي أندرسون، الذي ولد قبل 15 أسبوعاً من الموعد المحدد ولا يتعدى وزنه الـ589 جراماً، طلب من أمه "إيما" وأبيه "جيمس" عناقه لوداعه.


لكن بعد لحظات من العناق فوجئ الأطباء عندما لاحظوا ان معدلات الأكسجين عادت لترتفع عند الصغير، وقال الأب البالغ من العمر 26 سنة "كان عمره يومان فقط وعندما انخفض معدل الأكسجين إلى 30% قيل لنا ان علينا توقع الأسوأ، وإنما بعد دقائق من عناقه لاحظنا ارتفاعاً بمعدل الأكسجين وبقي المعدل يرتفع أكثر فأكثر"، وقالت الأم (19 سنة) والتي عانت من الإجهاض 8 مرات "أعتقد انه شعر كم نحبه فتجاوب معنا". "يو بي آي".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة