الجمعة، 27 يوليو 2012

انتحار شرطى جزائري بسبب عدم قدرته على ال ....

انتحار شرطى جزائري بسبب عدم قدرته على دفع إيجار شقته








فام شرطي جزائري يعمل بأمن دائرة البوني بولاية عنابة الواقعة بشرق البلاد بالانتحار بإطلاق النار على رأسه داخل منزله بسبب عدم قدرته على دفع مستحقات إيجار شقته .

وذكرت صحف الجزائر أن الشرطي البالغ من العمر40 عاما أب لطفلين لجأ أمس إلى إطلاق النار على رأسه بعدما عجز عن دفع إيجار شقته وإقصائه مؤخراً من قائمة المستفيدين من السكن الإجتماعي التي وزعتها السلطات المحلية .

جدير بالذكر أن ولاية قسنطينة الواقعة شرق الجزائر كانت قد شهدت أوائل يناير الماضى إقدام عشرة مواطنين على محاولة الإنتحار الجماعي من فوق جسر معلق بعد إقصائهم من قوائم المستفيدين من توزيع وحدات السكن الشعبي المدعم .

وكانت المقررة الخاصة للأمم المتحدة "راكيل رولنيك " قد انتقدت خلال زيارتها للجزائر العام الماضي نقص الشفافية في آلية توزيع الوحدات السكنية والتمييز في التوزيع بالجزائر مما أدى إلى اندلاع الحركات الإحتجاجية التي تم تسجيلها بمختلف الولايات خاصة فيما يخص المساكن الشعبية.

ويذكر أن الجزائر كانت قد أعلنت عن تخصيص اعتمادات مالية بقيمة 50 مليار دولار لإقامة مليوني وحدة سكنية خلال البرنامج الخماسى الذى يمتد من عام 2010 حتى عام 2014 من أجل حل أزمة الأسكان المتفاقمة فى البلاد .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة