الثلاثاء، 31 يوليو 2012

عبارات تجعل خطيبك ، يفلسع






عبارات تجعل خطيبك يعدل عن الزواج :
اعلم عزيزتى الفتاة المقبلة على الزواج مقدار الألم الذى سببه لك فسخ الخطبة بدون سبب , ولكن لابد ان تعلمى حقيقة هامة الا وهى ان هناك دائما اسباب وراء اى فشل , لذا لا يجب ان نصدق ان الفشل يأتى دون سابق انذار, ففى حالتك قد تكون هناك بعض العبارات الخرقاء التى ربما رددتيها طوال فترة الخطوبة والتى كانت السبب الرئيسى فى عدول خطيبك عن الزواج , فاليك هذه العبارات .

 1- ما الذي تفكر فيه ؟ :
قد يبدو سؤالاً عادياً ولكن المشكلة تكمن تكرار السؤال الذي يشعر الطرف الآخر بأنك ربما لا تثقين في طريقة تفكيره فيك أو  فيمن حولك .


2- جميع من حولي مملون ولكنك مختلف :
هذا يعني أنك تحملينه مسؤولية ارضاء مزاجك بشكل دائم ,  والرجل لا يحب أن يشعر بذلك ,  كما أنه من غير المناسب أن تجعليه يشعر بأنك تقارنين بينه وبين من حولك بشكل دائم ما يجعله يقع تحت الضغط الدائم والمستمر .


3- أنا أشبهك في هذه وتلك :
هذه عبارة جيدة تشعر الفتاة المقبلة على الزواج انها مرضية للخطيب  ولكن ان كانت حقيقية فلا يجب ان تحاول تقريب المسافات بالكذب عليه بأنها  تشبهة في كل شيء ,  الأمر الذي يجعله يفقد الثقة فيها اذا اكتشف العكس .


4- لماذا لم تتصل بي ؟ :
سؤال مكرر تعشق الفتاة المقبلة على الزواج فى سؤاله للخطيب على اعتبار انها تقيس مدى حبه وارتباطه بها, ولكن فى كثير من الحالات يأتى هذا السؤال بنتائج عكسية حيث يشعر الرجل برغبتها فى الأستحواز عليه وجعله محور حياتها , لذا ننصحك بأنه من الأفضل اعطاء الخطيب فرصة للأشتياق .


5-  ما مشروعاتك المستقبلية ؟ :
 بلتأكيد هذا السءال تم طرحه سابقا ضمن اطار الخطوبة والاحلام المشتركة  وتكرار السؤال ربما يجعل الخطيب يعتقد ان الخطيبة  غير راضية عن مشروعاته  او انجازاته .


6-  لا تعجبني طريقتك في كذا :
ليس من الخطأ تعبير  الخطيبة عن رأيها حول شخصية الخطيب ولكن بأسلوب ناعم رقيق  بعيد عن النقد اللاذع .


7- أين كنت اليوم اتصلت بك ولم تجب ؟ :
 ننصحك عزيزتى الفتاة المقبلة على الزواج بأن تكونى اكثر نضجا فلا تشعري خطيبك بأنه مراقب دائماً وبأن عليك معرفة كل صغيرة وكبيرة في حياته  بل اتركيه يخبرك من نفسه بكل شيء اذا رغب في ذلك .


8- كيف أبدو اليوم ؟ :
 سؤال متكرر تسأله الفتاة المقبلة على الزواج دون كلل او ملل برغم ان هذا السؤال من اخطر الاسئلة التي تعطي انطباعاً بعدم الثقة بالنفس  والرجل عامة لا يحب الفتاة التي لا تثق بنفسها .


9- ما قمت به كان امراً عادياً :
 كثيرا ما تلقى هذه الكلمات على اذان الخطيب فتنزل كالصاعقة فيشعر بالأحباط , ومعظم الرجال يفضلون الفتاة التي تقدر ما يقومون به حتى وان كان بسيطاً والقاعدة العامة تقول : " لا تقللي من عمل الآخرين .


10- المهلة المحددة للخطوبة قد قربت على الأنتهاء:
مقولة تحمل بين طياتها العديد من الأشياء الغير مريحة, فهى دليل على قلق الخطيبة من تأخر الزواج ودليل على قلق الأهل من تأخر الخطيب فى اعداد عش الزوجية , وبالطبع خهذه العبارة تعتبر من العبارات التى يبغضها الخطيب فهو يعلم تماما ان المهلة قربت على الأانتهاء ولا يريد احد ان يذكره , ولكنه يشعر بالقلق والتوتر .

والان بعد ان قدمنا لكم من خلال " موقع النادي" 10 عبارات تجعل خطيبك يعدل عن الزواج , والأن  نطرح بعض الأسئلة :

- هل تعرفتى على العبارات  التى تجعل الخطيب يعدل عن الزواج ؟
- هل لديك عبارات اخرى ؟ ما هى ؟

1 التعليقات:

El.Hadad يقول...

تريدين عمل ليلة حنه ولا تعرفين كيف و تحلمين بان تكون متميزه وغير تقليديه .. صافى حنه ستقوم بـ ليلة الحنه بتكلفه معقوله و برنامج مميز ومبتكر لكى ولاصدقائك
للاستفسار اتصل بنا على
01004285504--01228778407—01221388786
………………………………………………………………………………………
لمعرفة المزيد من التفاصيل نرجو التكرم بزيارة موقعنا ليلة الحنه
http://www.safyhenna.com/
………………………………………………………………………………………………………………………………
و كن معجبا بنا على فيس بوك مع صافى حنه
http://www.facebook.com/pages/%D9%84%D9%8A%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%86%D9%87-%D9%85%D8%B9-%D8%B5%D8%A7%D9%81%D9%89-%D8%AD%D9%86%D9%87/441385205896171
صــافــى حـــــنـــه تصل اليكم اينمــــــــــــــــــــا كنتم جميع المحافظات و الدول العربيه

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة