الأربعاء، 25 يوليو 2012

قاعدة تكساس : مدرب بالقوات الجوية يغتصب مجندة






قالت شبكة فوكس نيوز الإخبارية الأمريكية، إن مدرب بالقوات الجوية الأمريكية تمت إدانته يوم الجمعة لاغتصابه مجندة وقيامة باعتداءات جنسية أخرى في فضيحة جنسية ضخمة هزت قاعدة تكساس وهي من أكثر قواعد التدريب العسكري ازدحاماً بالولايات المتحدة.

وذكرت فوكس نيوز أن هيئة المحلفين المكونة من 7 مسئولين عسكريين من قاعدة لاكلاند الجوية بمقاطعة سان انطونيو، وجدت الرقيب لويس وكر مذنب في القضايا السبع التي واجهها، والتي تتضمن قضية اغتصاب واعتداءات جنسية عنيفة تجاه بعض المتدربات.

وأشارت الصحيفة إلى أن هيئة المحلفين حذفت بند توجيه تعبيرات بذيئة للمتدربات من قائمة الاتهامات، وعلى الرغم من ذلك تم اعتماد قائمة الاتهامات بما فيها العبارات المحذوفة والتي تتهمة بمحاولة عمل علاقة جنسية مع اثنتين من المتدربات.

وربما يواجه الرقيب ووكر عقوبة السجن مدى الحياة والفصل من الخدمة العسكرية في جلسة النطق بالحكم التي ستجرى اليوم.

فيما ذكرت الصحيفة، أن الرقيب ووكر واحد ضمن 12 مدربًا بقاعدة اوكلاند الذين تم التحقيق معهم في قضايا تتعلق باعتداءات جنسية تجاه 31 متدربة، في الوقت الذي تم توجيه تهم لـ6 مدربين، ولكن ووكر هو الأول الذي يقف أمام محاكمة ليواجه تهم أخطر من التي واجهها زملاؤه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة