الجمعة، 27 يوليو 2012

بالصور قصة حب قوية تجمع بين قطة وبقرة في القدس المحتلة



   
 
 
لقطة مدهشة للبقرة وهي تداعب القطة
 
 
نجح مصور بارع في التقاط مجموعة من الصور تشكل قصة حب فريدة من نوعها جمعت بين قطة وبقرة، وكانت البداية عندما حاولت البقرة التودد إلى صديقتها القطة التي يبدو أنها لا تأبه بالموقف على الإطلاق، ولا تكترث لذلك اللسان الضخم الذي يلعق فراءها. والتقطت هذه الصور في مزرعة ألبان في القدس المحتلة، إذ تأتي هذه القطة كل يوم لزيارة صديقتها الضخمة، إحدى أبقار المزرعة. وأحيانًا ما يكون مزاجها معتدلاً، فتتبادل بعض القبلات مع صديقتها البقرة الحلوب.

وكثيرًا ما تبدأ الصديقتان تمشية قصيرة في الصباح، بعدها يبدأن في التودد إلى بعضهما بعضًا من خلال تبادل القبلات واللمسات العاطفية التي تعكس الكثير من الحب. ويؤيد ذلك ما تحرص القطة عليه من زيارة يومية في الصباح وفقًا للصور التي التقطها المصور الفوتوغرافي يوتشي آرانوف زويلينج، والتي تعتبر من الصور النادرة التي التقطها في منطقة تلال جودايين.

وعلى الرغم من وجود ثلاث قطط ضالة في محيط المزرعة، لكن هذه القطة هي الأكثر ارتباكًا، بينما تأتي القطتان لشرب الحليب الذي يتوافر في المزرعة. إنه بالفعل مشهد حافل بالرومانسية، إذ تتناول البقرة طعام الإفطار، وتبدأ في البحث عن الحب، بينما تستيقظ القطة في الصباح الباكر، سعيًا وراء قضاء وقت ممتع مع البقرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة