السبت، 28 يوليو 2012

ظهور المسيح الدجال فى اسرائيل


ظهور المسيح الدجال اسرائيل


نفى استاذ الشريعة في كلية الشريعة والدراسات الاسلامية بالكويت د.بسام الشطي صحة الشائعات التي تناقلتها صحف ومنتديات الكترونية حول ظهور المسيح الدجال في اسرائيل، مشيرا الى ان الصورة التي عرضت لطفل بعين واحدة في منتصف الرأس هي لطفل اسرائيلي يعاني من تشوهات خلقية.
وقال الشطي لصحيفة "الوطن" الكويتية ان "المسيح الدجال ظهر في عهد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم لبعض من أصحابه اثناء قيامهم بالسفر عن طريق البحر وعندما اخبروه بالحدث قال - صلى الله عليه وسلم هو المسيح الدجال ولن يظهر الا في آخر هذا الزمان. مؤكداً ان فتنته ستكون شديدة جدا".

وبين ان "المسيح الدجال - وفقا لقول الرسول - الكريم صلى الله عليه وسلم - اول ما يظهر سيظهر في أصفهان وسيتبعه يهود أصفهان، لافتا الى ان الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم بين ان احدى عينيه ستكون مثل "حبة العنب" وسيكون رجلا قصير القامة ومكتوبا على جبينه (ك ف ر)"، مضيفا: والعجيب انه يأمر السماء فتمطر ويأمر الارض فتخرج كنوزها وان من قرأ سورة الكهف يحمى منه.

واوضح ان "الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم حذر من تمني لقاءالمسيح الدجال واصفاً لقاءه بأنه فتنة شديدة خاصة وانه ( الدجال) سيدعي الإلوهية وسيكون له العديد من القدرات - مثل إحياء الموتى - مما سيجعل الكثيرين يصدقونه ".

وأكد د. الشطي ان الطفل اليهودي او الإسرائيلي ماهو الا طفل مشوه مرجعا السبب في ذلك الى ان الدجال يظهر رجلا بالغا بعيدا عن مراحل الطفولة والنمو المتعارف عليه كما وانه - اي الدجال - سيظهر في جزيرة بالقرب من أصفهان وليس في داخل اسرائيل، لافتا الى انالمسيح سيحكم 40 يوما ويومه الاول بسنة والثاني بسنتين وباقي الـ 38 يوما هي ايام تشبه أيامنا العادية. 


ومن جانب آخر نشرت صحيفة باكستانية عن ظهور المسيح الدجال فى باكستان وده نص الخبر

ظهور المسيح الدجال اسرائيل
اللهم انى اعوذ بك من فتنة المحيا والممات ومن فتنة المسيح الدجال

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة