الخميس، 26 يوليو 2012

تكفيرا عن ذنوبه تزوج من كلبة






رجل هندي يتزوج كلبة ضالة تكفيرا عن ذنوبه
تزوج رجل هندي يبلغ من العمر 33 عاما من كلبة ضالة تكفيرا عن ذنب ارتكبه قبل 15 سنة عندما قتل كلبين كانا في وضع حميم وعلق جسديهما على شجرة



الهندي بي سيلفاكومار تزوج من الكلبة سيلفي في مراسم زواج أقيمت في معبد بمنطقة سيفاجانجا شرق الهند الأحد الماضي. وقال شهود إن عراف القرية قال لسيلفاكومار إن زواجه من كلبة سيساعده على التخلص من الآلام الجسدية المتعددة التي شعر بها بعدما قتل الكلبين قبل 15 عاما.


وقال سيلفاكومار "بعد ذلك أصيبت رجلي ويدي بالشلل وفقدت حاسة السمع في غضون عام واحد. ولم أتمكن من الحركة إلا مؤخرا وبعد تلقي العلاج كما أنني أمشي على عكاز".

وبعدما قال العراف للرجل "الطريقة التي ستخلصه من هذه الآلام طلب سيلفاكومار من أقاربه إيجاد كلبة ضالة له وإلباسها الزي الهندي التقليدي حتى يتزوجها. وبالفعل سار الاثنان معا في موكب الزواج وبينما حصل العريس وأقاربه على وجبة غذاء فخمة ، لم تنل العروس سوى كعكة صغيرة."

ومن غير المستغرب في الهند زواج بني البشر من الحيوانات ، حيث يقدم على مثل هذه "الزيجات" بشكل أساسي سكان المناطق النائية والقرى وذلك بدعوى طرد الأرواح الشريرة وجلب الحظ السعيد.



0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة