الأربعاء، 25 يوليو 2012

نجل الرئيس المصرى : النار لا تأكل إلا حاملها






استنكر أحمد محمد مرسي نجل رئيس الجمهورية تعليقات البعض على آرائه واحاديثه في الشأن السياسي عبر صحفته بموقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " قائلا " أنا مواطن مصري ولي حقوق المواطن المصري، وعندما اكتب أي كلمة أو أعلن عن رأيي في أي موضوع " .


وأضاف باللهجة المصرية " يستنكرون عليا إبداء رأيي .. من عينة وأنت تبقي مين ... وأنت مالك...تشبيهي بفاسدين ومفسدين، وتحوير وتغيير معاني كلماتي...بحيث تتناسب مع مواضيع الهجوم عليا و علي عائلتي.. وإثارة الوقيعة بيني و بين مؤسسات كبيرة ".

وأكد على أن " الشتيمة " والسباب العلني لن يفت من عضدنا ولن نتأثر بيه سواء أنا أو أفراد عائلتي.

وقال " ربط كل كلماته بسيادة الرئيس وكأني متحدث باسمه.. وما أنا إلا مواطن مصري بالشارع المصري مثلي مثل الملايين اعبر عن رأيي و رؤيتي "

وتساءل نجل الرئيس : أليس من حقي التعبير عن رأيي في أي موضوع مثلي مثل الملايين من شعب مصر؟ وأجاب قائلا "سأعبر عن رأيي مهما كره الكارهون ومهما فعلوا أو قالوا عني وأقول لهم سبباكم دليل عجزكم والنار لا تأكل إلا حاملها تأكل جسده وعقله وقلبه هداكم ربي لما فيه الخير".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة