الاثنين، 23 يوليو 2012

غادة عبد الرازق لن أتزوج بعد خيانة "فودة " لي ، ولن أمثل مشاهد ساخنة






محيط - رصد:
 تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق، عن حياتها الخاصة، وكشفت الجديد من التفاصيل والأسرار حول حياتها وعلاقتها بالوسط الفني وعلاقتها بالسياسية،  حيث قالت عن علاقتها بأبنتها روتانا: "وضعت لأبنتي «روتانا» الأسس اللي لازم تمشي عليها في زواجها، فما أرتكبه من أخطاء أحب أن لا أجده لدى أبنتي"؛ وأكدت أن عمرها 32 سنة.. مضيفةً بالقول: "وهفضل 75 سنة كمان نجمة أولى وصف أول".

وبالحديث عن السياسية، أضافت خلال مقابلة في برنامج «أنا والعسل مع نيشان» أنها لا تحب السياسة.. وليس لها في التكنولوجيا والدخول على «تويتر»، وعلى الرغم من ذلك وجدت أن هناك من يكتب على لسانها كلام في السياسة وأنتقادات للنائب محمد أبو حامد.. وفي هذه الحالة تقدمت ببلاغ.. ولكن لم يستطيعوا التوصل للفاعل حتى الآن.

وجددت القول بأن الديمقراطية تفرض أن يقول كل مواطن رأيه ويحترم عليه، ولكنها ليس لديها استعداد أن تخسر فرد واحد من الجمهور حتى لو كان على حساب سكوتها.

وعن الشخصيات التي أثرت في حياتها، قالت غادة عبدالرازق: "لا يوجد من أثر في حياتي من الرجال غير والدي، ولقد كنت متزوجة من شخص أكبر مني بكثير والدكتور الخاص بي أكد لي أنني كنت أبحث عن الأب فيه وليس الزوج".

وعن علاقتها بزوجها "محمد فودة"، أوضحت أن علاقتها مع محمد فودة في الفترة الأخيرة واجهت بعض الأمور فقد كنت مشغولة كثيرا بالتصوير وعرفت خبر عن مشروع خيانة وواجهته ولم ينكر.. ولذا فأنها ترى أن الشغل هو الأهم لديها في الحياة حاليا فهي ترى أنها مجنونه بشغلها.

وعن الدراما في رمضان، وغياب بعض النجوم، قالت غادة عبدالرازق: "بالطبع أشعر بالضيق من غياب الفنانة سمية الخشاب عن الساحة في رمضان، ولقد كان هناك بعض المشاكسات بيني وبينها ولكنها إنتهت".. كما نفت خبر تمثيلها في مسلسل يحكي قصة الشيخة موزة، وقالت أن هذا الخبر "مجرد شائعة"، وإذا أردت أن أمثل شخصية ستكون «حتشبسوت»".

وعن علاقاتها بالمخرج خالد يوسف، أوضحت أنه أضاف إلى خبراتها كمخرج وهي أضفت له كممثلة في أدوار معينة"، كما شددت القول بأنها لن تعاود للعمل مع خالد يوسف بنسبة 99%.

غادة عبدالرازق تُجيب على أخطر 12 سؤال:
 نيشان: أعد «روتانا» بأن لا مشاهد ساخنة بعد اليوم؟
-        غادة عبد الرازق: أكيد
نيشان: تجاه الثورة أندم على ولا أندم على..
-        غادة عبد الرازق: لا تعليق
نيشان: هل محمد فودة آخر أزواجك؟
-        غادة عبد الرازق: إن شاء الله
 نيشان: يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين من الأقرب لك؟
-        غادة عبد الرازق: الثلاثة يحبوني ولكن أعتقد أن يسرا هي الأقرب لي
نيشان: لا أحب تمثيل الأدوار المثالية؟
-        غادة عبد الرازق: لأن تمثيل الدور الطيب سهل ولكن الشرير أصعب دائما ويتم توصيل رسالة من خلاله لذلك عندما أخترت القيام بدور محامية أخترتها غير شريفة.
نيشان: ماذا سيكون الشرط الأول لك اذا عرض عليك التمثيل في مسلسل كيد النسا الجزء الثالث مع فيفي عبده؟
-        غادة عبد الرازق: لن يكون هناك شروط لأني لن استطيع القيام بهذا النوع من الأدوار
نيشان: كلمة أخيرة لخالد يوسف؟
-        غادة عبد الرازق: استمتعت بالعمل معك ولكن ربنا يسهل لك
نيشان: 10 مليون جنيه أجري عن سبق الأصرار؟
-        غادة عبد الرازق: أقل من ذلك كثيرا، يجب أن نخفض أجرنا في الفترة الأخيرة حتى تكبر الدراما
نيشان: هل أنت مع استمرار الدراما التركية؟
-        غادة عبد الرازق: ثلاث أرباع المجهود في هذه المسلسلات للدبلجة ونحن سوق يعرض فيه كل البضاعة
نيشان: كلمة مواساة لسوزان مبارك وحسني مبارك، ورسالة للرئيس دكتور محمد مرسي؟
-        غادة عبد الرازق: لا استطيع قول رسالة مواساة، ولكن للرئيس مرسي، أحنا احلامنا في مصر كثيرة وأتمنى أن كل ما يقال يكون غير حقيقي.. وأن تنتبه للمصريين والفقراء ويكون الفن رسالة محترمة لا يحاول أحد تشويهها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة