السبت، 28 يوليو 2012

اغتصاب فتاه داخل عربة شرطة من ثلاثة مجندين



صورة أرشيفية  

 
تناوب ثلاثة مجندين تابعين للإدارة العامة لمباحث الدقهلية اغتصاب فتاة لم يتجاوز عمرها العقد الثانى لأكثر من ثلاثة ساعات متواصلة، مساء أمس، داخل عربة تابعة لإحدى الإدارات بمديرية أمن الدقهلية، وفى صباح اليوم، الخميس، أعادوها إلى أسرتها فى إحدى قرى مركز أجا، وقد ألقوا القبض على أحد المجندين، وقاموا بتسليمه إلى مركز الشرطة، واعترف المجند بالواقعة كاملة.

وكان اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أجا يفيد بورود بلاغ من أهالى إحدى القرى بالمركز بإلقائهم القبض على مجند شرطة يعمل سائقاً بمباحث آداب الدقهلية، عقب قيامه بتوصيل ابنتهم لمنزلها، وهى فى حالة إعياء شديد بعد اغتصابها.

وأكد المجند بأنه عقب قيام شرطة الآداب بحملة على حدائق المنصورة للاطمئنان على حالة الآداب داخل الحدائق فوجئوا بوجود شاب وفتاة فى وضع مخل بحديقة شجرة الدر، وتم القبض على الشاب وتركوا الفتاة، وبعد أن وصلوا إلى مباحث الآداب عاد ومعه اثنين من زملائه السائقين لدى قيادات مديرية الأمن، وأوهموا الفتاة أنها مقبوض عليها وأخذوها إلى منطقة نائية بطريق المنصورة المحلة، وتناوبوا اغتصابها حتى الصباح.

وأضاف المجند بأنه فجر اليوم والفتاة فى شدة الإعياء أخذ سيارة تاكسى وأعادها إلى قريتها، إلا أن أسرتها فوجئت بحالتها المريضة، فقاموا بضربه واصطحبوه إلى مركز شرطة أجا.

وتجمهر عدد من أهالى القرية أمام مركز الشرطة وطالبوا بإعدام الثلاثة، فيما تواصل أجهزة الشرطة تحرياتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة