السبت، 28 يوليو 2012

قصة إغتصاب غريبة ، إحذروا



اعتراف الطفل باغتصاب جارته الرضيعة


الرباط - - كشفت تقارير صحافية مغربية عن أغرب واقعة اغتصاب في البلاد حيث اعترف طفل لم يتجاوز الثامنة من العمر باغتصاب جارته الرضيعة في غياب الأهل، وذلك في أحدث تطور تشهده واقعة مقتل الرضيعة في ملابسات غامضة.

وذكرت صحيفة "الخبر" المغربية أنه بعد3 أيام من البحث المتواصل من طرف أهل دوار لبراهمة بسلا، تم العثور أخيرا على جثة الرضيعة هاجر التي أكملت بالكاد ربيعها الثاني، وجدت جثة الرضيعة في قعر بئر، بعدما تطوع أحد شباب الدوار ونزل إلى القاع في غياب الوقاية المدنية. وتعود أسباب الحادث إلى اغتصاب تعرضت له أمام منزل والديها من أحد أبناء جيرانها والذي لم يتجاوز عمره الثامنة.

وأقرّ الطفل بفعلته أمام عناصر الدرك الملكي بحضور والديه، وأحيل بعدها إلى قاضي الأحداث بمحكمة سلا، وفق ما جاء في يومية "الخبر".

وجاء في أقواله أنه بعدما قام باغتصابها فوجئ بها تلقي بنفسها في قاع البئر، ولم يتمالك نفسه من الخوف، فهرب، لكن الدرك لم يصدقوا قصة إلقاء نفسها في البئر، وتخضع الجثة للتشريح لمعرفة ملابسات الحادث.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة