الاثنين، 30 يوليو 2012

قوات المطافىء الإنجليزية تقتحم غرف المنتخب الأوليمبى بسبب الشيشة




ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن هناك تقارير إعلامية نسبت فضيحة لبعثة المنتخب الأوليمبى الذى يشارك فى أوليمبياد لندن والتى تقام حاليا وحتى 12 أغسطس حيث أكدت أن صعود دخان شيشة من إحدى غرف البعثة المصرية تسبب فى إخلاء مبنى فندق إقامتهم فى لندن .
حيث اكتشف المسئولون تصاعد الدخان من إحدى الغرف وإنطلاق أجراس الإنذار مما أثار ذعرا كبيرا بداخله وجعلهم يتصلون برجال الإطفاء الذين وصلوا بسرعة إلى الفندق وقاموا بإخلائه بالكامل ليكتشفوا فى النهاية أن السبب هو دخان الشيشة . ..
وقد بذل الجهاز الفنى مجهودا كبيرا لإحتواء الموقف الذى مر بسلام كما تم تحذير البعثة المصرية من تكرار مثل هذا الموقف ، لكن أيمن حافظ، المدير الإداري لمنتخب مصر الأوليمبي نفي ما تردد فى وسائل الإعلام عن ضبط "شيشة" بغرفة أحد الإداريين ببعثة المنتخب، هذا رغم تأكيد كل التقارير الإعلامية في لندن للخبر ..
بوابة الشباب اتصلت بالناقد الرياضى والمرشح لمنصب رئيس إتحاد الكرة  أسامة خليل والذى علق على هذا الخبر قائلا : إذا كان هذا الكلام صحيحا فيجب مسائلة الجهاز الفنى والإدارى عما حدث لأن هذا إنما يدل على غياب الرقابة على اللاعبين وإهمال شديد فى تحمل المسئولية وأيضا عدم القدرة على اللعب بإسم مصر والتى يتلاعب بها شباب لا يعرف تقدير المسئوليه فيجب محاسبة الجميع على هذا التصرف ، ويضيف أن هذا الخبر لا يجب السكوت عنه أو التعتيم عليه من وسائل الإعلام المختلفة كما أن اللجنة المؤقته للإتحاد المصرى لكرة القدم عليها مسئولية كبيرة فى هذا الأمر والتى ثبت أيضا عدم فاعليتها أو قدرتها على إدارة شئون كرة القدم وأطالبهم بالتنحى فورا 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة