الخميس، 19 يوليو 2012

صور لشخصيات آكلي اللحوم فى العالم


حوادث مرعبة لأكلي لحوم بشر بأمريكا

الزومبي هي شخصية خيالية لبشري ميت ولكن جسده حي، والمرعب بشدة في الأمر أنه يأكل البشر، وخلال الأسابيع الماضية تداول مستخدمو تويتر بعض الحوادث الغريبة وفسروها على أنه بدء هجوم الزومبي على أميركا، وصحيح أنهم يقصدون المبالغة، ولكن هذا لا يعني أن الحوادث لم تكن على مستوى الوصف.Large


اقرأ أيضا :
أكثر أفلام الزومبي إثارة

Large
1

آكل لحوم البشر بميريلاند

من أوائل العلامات التي يستدل بها مستخدمو تويتر أن الزومبي على وشك اجتياح المدن الأميركية، هو حادث الطالب ألكسندر كينيوا (21 عاماً) بجامعة مورغان ستايت بمدينة بالتيمور الذي اعترف للشرطة أنه أكل قلب وعقل زميله في السكن، كان ألكسندر قد دون على الفيسبوك رسالة تنذر بجريمته قبل أسابيع من القبض عليه، وعند حضور الشرطة للمسكن بعد بلاغ من والد القاتل حول عثور ابنه على رأس بشرية ويدين بصندوق القمامة بالقبو اعترف ألكسندر بقتل وأكل أجزاء من زميله بونسافو (37 عاماً) كما أرشد الشرطة إلى مكان إخفائه بقية الجثة.
Large
2

نازع الأحشاء

ربما كنت تعتقد أن نزع شخص لأحشائه لا يحدث إلا في أفلام الرعب، لكن الأمر حدث حقيقة في ولاية نيوجيرسي الأميركية، حيث كانت الشرطة الأميركية قد وصلها بلاغ بوجود "واين كارتر" بمنزله مسلح ويهدد بإيذاء نفسه، وعند اقتحامهم المنزل وجدوا "واين" يطعن نفسه بسكين وهو يصرخ ويلقي بأحشائه على الضباط، ورغم طلبهم منه إلقاء السكين وإطلاق عبوتي فلفل عليه، فإنه لم يتوقف حتى جاءت فرقة عمليات خاصة تمكنت من السيطرة عليه قبل نقله للمستشفى حيث خضع للجراحة وهو في حالة خطرة.
Large
3

زومبي ميامي

من الحوادث المرعبة حادثة زومبي ميامي، والذي وجدته الشرطة الأميركية عارياً إلى جانب جثة رجل آخر عاري يأكل وجهه، وذلك على جانب أحد الطرق السريعة الرئيسية بميامي في وضح النهار، فعندما اقترب منه شرطي، وقف وقطع اللحم بداخل فمه وغمغم ببعض الكلمات غير المفهومة ثم عاد لإكمال الأكل، فجاء شرطي آخر وقام بإطلاق النار على الزومبي، والذي اكتشف أنه رودي إيوجين (31 عاماً) وكان قد تم القبض عليه 7 مرات من قبل في جنح، وقد برر أحد الأطباء قيامه بذلك، بتعاطيه مواد مهلوسة ومخدرات، وحالياً يرقد ضحيته رونالد بوبو (65 عاماً) في المستشفى بعدما فقد 80% من لحم وجهه.
Large
4

طبيب التخدير يبصق الدم

من الحوادث المخيفة أيضاً طبيب التخدير زاكري بيرد (41 عاماً)، الذي تم القبض عليه بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر، وعند جلوسه بسيارة الشرطة أصيب بحالة هياج وقام بضرب رأسه بشكل متكرر في الحاجز وبصق دم في وجه أحد الضباط، وقد عثر معه على الكثير من الأموال ومادة غير معروفة.
Large
5

قاضم الأنف

عادة عندما يفشل شخص في القتال باستخدام يديه أو قدميه، يكون الحل الأخير هو استخدام الأسنان، وهو ما فعله أحد المواطنين بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث دخل في شجار وهو مخمور مع ابن عمه ليقوم بقضم أنفه، وقد تم إلقاء القبض عليه، فيما نقل الآخر للمستشفى مع ما تبقى من أنفه لعلاجه.
Large
6

قاضم الذراع

حادث غريب آخر ينضم لقائمة الحوادث التي تشير إلى وجود وحوش بالولايات المتحدة، وهو قيام المقاول كريستوفر نيومان (34 عاماً) بعضّ ذراعي موظفين في أحد المتاجر بولاية جورجيا الأميركية مسبباً نزيفهما بغزارة وذلك بعدما دخل معهما في شجار.
Large
7

خانق القطط

رغم إن أنغيل فيغا رومان (28 عاماً) لم يأكل لحم بشر، فإن سلوكه المريض يشير إلى أنه يعاني من مشكلات نفسية خطيرة، حيث تم القبض عليه في بالم كوست بعدما تم إبلاغ الشرطة أنه قام بخنق قطط زملائه في السكن، كما أنه كان يهوى تعذيبهم وسبق له أن عض إحدى القطط في فمها وحرق أذنها وشواربها باستخدام ولاعة.
Large
8

طفح جلدي غامض

فيما يعتبره البعض نتيجة لاستخدام عقار لتحويل البشر الطبيعيين إلى مسوخ، سارعت السلطات الأميركية بنقل 12 طالباً ومدرساً بمدرسة ماكرثر الثانوية بهوليوود نتيجة طفح جلدي غامض ظهر عليهم دون سبب محدد، وعند وصول سلطات الصحة العامة بولاية فلوريدا تم إقامة حجر صحي ونقلهم إلى مستشفى محلي بواسطة حافلة محكمة العزل بالبلاستيك.
Large
9

عودة الطفح الجلدي الغامض

بعد أسبوع من ظهور الطفح الجلدي الغامض عاد مرة أخرى للظهور في مدرسة إعدادية ليست بعيدة عن المدرسة الثانوية التي أصيبت بالطفح أول مرة، حيث ظهر على أذرع معلم و4 طلبة رغم إنهم لم يتعاملوا مع أي مواد كيميائية.
Large
10

البكتيريا الأكلة للحم

تعد الشابة إيمي كوبيلاند (24 عاماً) حالة نادرة من الإصابة بالبكتيريا الآكلة للحم، وقد بدأت المعاناة من تلك الإصابة بعدما تعرضت لجرح بقدمها بالقرب من أحد الأنهار بولاية جورجيا، وبعد أيام ظهرت أعراض البكتيريا التي أكلت العضلات والدهون وبقية أنسجة الجسم، لتصارع إيمي الموت بقدم مبتورة وبفقدان يديها الاثنتين وبتنفسها عبر خرطوم بحلقها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة