الخميس، 19 يوليو 2012

يشعل النيران بنفسه بميدان العتبة

شاب يشعل النيران بنفسه بميدان العتبة


شعل شاب فى الثلاثينيات من عمره منذ ساعات النيران بنفسه أثناء تواجده بميدان العتبة وسط ذهول من المواطنين والمارة الذين أسرعوا لإخماد النيران بعدما أتت على معظم أنحاء جسده، وتم نقله فى حالة خطرة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى العميد محمد مدكور، مأمور قسم شرطة الموسكى، بلاغًا من المواطنين بميدان العتبة، أفادوا فيه أن هناك شابًا أشعل النيران بنفسه، فأسرع رجال مباحث القسم إلى مكان الواقعة للتأكد من صحة البلاغ.

وفور وصول ضباط المباحث اكتشفوا أن الشاب فى الثلاثينيات من عمره وتمكن الأهالى من إخماد النيران به بعد أن أحدثت الإصابات فى جسده، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله إلى مستشفى قصر العينى ومن خلال تحريات رجال المباحث وبفحص حافظة الشاب تبين أن النيران أتت على جميع ما بداخل حافظة نقوده، ولم يتبين من بطاقته الشخصية سوى اسمه "محمود رمضان أبو العزم" والمقيم قرية الشراقوة مركز أجا بمحافظة الدقهلية.

من جانبه أفاد شهود عيان أن ذلك الشاب غريب عن المنطقة وليس من الباعة المتواجدين بميدان الموسكى.. مشيرين إلى أنهم فوجئوا به يشعل النيران بملابسه ونطق بكلمات مفادها أنه يمر بضائقة مالية دفعته إلى أن يشعل النيران بنفسه ويتخلص من حياته وأضافوا أنهم تمكنوا من إنقاذه ونقله إلى المستشفى فى حالة خطرة بعدما شبت النيران بكل جسمه.. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة