السبت، 21 يوليو 2012

النائب العام يأمر بالتحقيق مع : عكاشة ، هاله سرحان ، الدرديرى ، لإثارة الفتن بالبلاد


154


 النائب العام

           
أمر النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود اليوم السبت بفتح التحقيق في البلاغ المقدم من صالح حسب الله المحامى والمستشار القانوني لحركة إستقلال جامعة عين شمس، وأحمد على المنسق لرابطة قوص للعاملين بالتربية والتعليم، ضد توفيق عكاشة رئيس قناة الفراعين، ونهاوند العميرى المديرة التنفيذية لقناة الفراعين، و الإعلامية هالة سرحان، وحياة الدرديرى مقدمة برنامج فى قناة الفراعين، والذي يتهمهم فيه بإثارة الفتن في البلاد، وكلف المحامي العام الأول لنيابة جنوب الجيزة بتولي التحقيق.

قال البلاغ رقم 1873 لسنة 2012 بلاغات النائب العام، إن قناة الفراعين أثارت الفتنه بين أفراد الشعب المصري في محافظة قنا حيث أنها اتهمت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسة بالتزوير، واتهمت المجلس العسكري بعقد صفقه مع الإخوان المسلمين بأن يزوروا الانتخابات لصالح الدكتور مرسى مقابل الخروج الآمن للقوات المسلحة.

واتهم المشكو في حقهم مسلمي قنا بأنهم منعوا المسيحيين من الإدلاء بأصواتهم بالقوة وهو ما نفته تحريات الجهات المختصة كما أنهم أثاروا الفتنه بين سكان قنا وصوروهم على أنهم قبائل همجية وبربرية، وهو ما يخالف الحقيقة تماما.

وأضاف البلاغ أن قناة الفراعين يمتلكها أحد رجال الحزب الوطني المنحل والذى من مصلحته بث الفتنه بين الشعب المصري، وأن المشكو في حقها الثانية تحمل جنسية دولة معاديه وهى دولة إسرائيل.

وطالب مقدم البلاغ في نهايته بفتح التحقيق واتخاذ اللازم قانونا من قبل المشكو في حقهم, والتحقيق الفوري في البلاغ, مع وقف بث قناة الفتنه "قناة الفراعين" ووقف هالة سرحان عن الظهور في برامج تثير الفتنة، وذلك حتى لا تشتعل الفتنة بين الشعوب بسبب الكذب الذي يروجون له.

المصدر  موقع النيل الاخبارية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة