الثلاثاء، 17 يوليو 2012

رعب في الصين بسبب حيوان غريب


آثار حيوان غريب رعب السكان بإحدى المدن الصينية لكونه هارب من إحدى المختبرات العلمية المحيطة بهم.
كان سكان مدينة "شينشيانغ" بمقاطعة هينان الصينية قد فوجئوا بكائن غريب الشكل يتجول في شوارع المدينة آثاررعبهم، حيث أفاد المواطنون أنهم شاهدوا حيواناً بشعرشبيه بتصفيفة الهنود الحمر وجلد وردي اللون مبقع ببقع أشبه بجلد الفهد، وقالوا إنهم يعتقدون أن هذا الحيوان جاء نتيجة تجربة فاشلة أجريت في أحد المراكز البحثية بالمدينة وأنه قد هرب منها ليثير رعبهم.
وقد ذكر أحد الشهود أن الحيوان له جلد وردي مثل جلد الخنزير، وأضاف أنه بالتأكيد نتيجة نوع من التجارب الجينية التي حدث بها خطأ إلا أن الشرطة الصينية ذكرت أن الكائن ما هو إلا كلب من سلالة تدعى " Chinese Crested Hairless"، وهي كلاب أليفة باهظة الثمن، وفقاً لما صرح به المتحدث باسم الشرطة.
تتميز تلك السلالة الغريبة بوجود شعر بالرأس والذيل، لكن يخلو باقي الجسم من الشعروتنتشر به بقع بنية منحته لقب أقبح كلب في العالم في مسابقة للكلاب في يونيو 2011 بولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث عثر تيري شوماخر على جرو صغير خلف مبنى سكني، واعتقد في البداية أنه فأرقبل أن يدرك أنه كلب وقد فازالكلب بجائزة قدرها ألف دولار (ما يعادل 3750 ريال سعودي) وكأس أكبر من حجمه 15 وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة