السبت، 14 يوليو 2012

دكتوراة لتوفيق عكاشة من معهد «لتعليم الحلاقة والتجميل»!




فجر نشطاء على موقع فيس بوك مفاجأة مدوية حيث نشروا تأكيدات على كذب ادعاء حصول توفيق عكاشة على الدكتوراه في إدارة المؤسسات الإعلامية من جامعة "ليكوود برادنتون" بولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدين أنه لا وجود لهذه الجامعة في فلوريدا من الأساس.

هذا الأمر ليس جديدا، حيث كانت هناك محاولات سابقة لكشف زيف رسالة الدكتوراه كما يدعي النشطاء، ولكن الجديد هو البحث الدقيق عن منطقة برادنتون، حيث كشف هذا البحث مفاجأة أخرى.

ومدينة برادنتون Bradenton تقع في مقاطعة مانتي Manatee County غرب ولاية فلوريدا وإذا بحثت في هذه المناطق لن تجد أي أثر لجامعة تسمى "ليكوود برادنتون" Lakewood Bradenton International University سواء كان موقع للجامعة على الإنترنت أو أي ذكر لها في موقع آخر!

أما لو بحثت عن "برادنتون" فقط Bradenton، ستفاجأ بأن هناك معهد واحد فقط بهذا الاسم وهو معهد لتعليم الحلاقة والتجميل! Bradenton Beauty and Barber Academy، فهل فعلا دكتوراه توفيق عكاشة في الحلاقة؟
المصدر محيط

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة