الثلاثاء، 17 يوليو 2012

7' طرق لتبدي جذابة بالصور الفوتوغرافية .. جربيها







تتمنى كل فتاة أن تظهر بأحلى طلة في الصور الفوتوغرافية التي يتم التقاطها في الافراح ، أو مع تجمعات الأصدقاء أو حتى في جلسات التصوير الخاصة.
لذلك نعرض لك مجموعة من اللمسات البسيطة سهلة التطبيق ، التي ستساعدك في الحصول على أجمل اللقطات التي تظهر جمالك وأنوثتك.

1- اخفي المسام الواسعة:الحصول على طلة مشرقة جذابة في الصور الفوتوغرافية يبدأ بالعناية بحالة البشرة ، ومن أولى الأمور التي يجب النظر إليها قبل الإقبال على جلسات التصوير هي المسام الواسعة. احرصي على علاج المسام المفتوحة بتقشير البشرة جيدا لتنقية المسام بعمق ، ومن ثم وضع كريم مرطب تعقبه مسحة من البريمير primer لإخفاء مظهر المسام.حتى إن كنت لا تعانين من هذه المشكلة فعليك تنظيف البشرة جيدا قبل الذهاب للخارج حيث مكان التصوير ، ووضع تونر خفيف لتنقية مظهر البشرة يعقبه كريم مرطب ليحفظ لك المظهر المنتعش لبشرتك.
2- عززي حمرة وجنتيك:التعرض لفلاش الكاميرا يتطلب منك طريقة خاصة في وضع أحمر الخدود (البلاشر) ، حتى لا يبدو وجهك باهتا أو مضيئا للغاية ضعي مسحة من أحمر الخدود على تفاحة الخد ، ثم ضعي مسحة من الهاي لايتر اللامع بمحاذاة عظام الوجنتين ، هذه الطريقة ستمنح بشرتك تدرجا لونيا رائعا بإشراقة ذهبية طبيعية صحية.تذكري أن كريم الأساس ضروري لتوحيد لون البشرة وإخفاء البقع الداكنة ، اختاري منتجا عالي الجودة بنفس لون بشرتك وبتركيبة خفيفة تندمج سريعا مع البشرة ، وضعي منها على وجهك قبل وضع ماكياجك.
3- زيدي من جمال ابتسامتك:لا شك أن جمال ابتسامك هو طريقك الأمثل لصورة فوتوغرافية ناحجة ، لذا احرصي على تزيين شفتيك باحمر شفاه زاهي اللون يجذب الضوء مع الاحتفاظ بماكياج طبيعي وهادئ للعين ، اختاري لونا طبيعيا وفي نفس الوقت تجنبي الألوان المحايدة ، لأنها ستبدو باهتة في كاميرات التصوير ، ولا تهملي نظافة أسنانك ، اغسليها جيدا بمعجون الأسنان قبل الإقبال على جلسة التصوير.
4- إشراقة ملائكية:جربي هذه الخدعة للحصول على بريق رائع وإشراقة لؤلؤية لبشرتك في الصور ، خذي فرشاة صغيرة وضعي القليل من ظل الجفون الوردي الفاتح جدا على الأجزاء الداخلية من الخدين (بجانب الأنف مباشرة) بشكل عرضي.
5- حددي ملامحك الكبيرة:تحديد وتصغير الملامح الكبيرة من الوجه يساهم بشكل كبير في تحسين فرصك للظهور بشكل متألق وأكثر جاذبية في الصور ، فإذا كنت مثلا من أصحاب الأنف البارزة احرصي على التخفيف من حدتها عن طريق وضع ظل كريمي بلون لؤلؤي على الثلث الأول من عظمة الأنف ، وعلى عظام الحاجب.أما إذا كنت من صاحبات الانف العريضة اختاري لونين من كريم الأساس ، واحد بلون بشرتك وآخر بلون داكن ، ثم ضعي كريم الأساس الفاتح على عظمة الأنف فقط ، ثم ارسمي خطين رفيعين مستقيمين على جانبي الأنف باللون الداكن ، حيث يبدأ عند الحاجب وينتهي عند حافة الانف ، وبهذا ستحصلين على لوك أنحف وأرفع للأنف.وبالنسبة للانف الطويلة ضعي كريم الأساس الداكن عند حافة الأنف فقط ، ثم اكملي باقي الأنف بالكريم الفاتح.
6- امنحي وجنتيك مزيدا من التحديد:لا تنسي تحديد عظام وجنتيك جيدا ، ضعي كونسيلر بلون داكن قليلا أسفل عظام خديك ، واستمتعي بلوك أكثر جاذبية وتحديدا.
7- نامي جيدا وتخلصي من الهالات السوداء:أخيرا لا تنسي أن النوم الكافي هو أحد أسرار نشاط بشرتك ، لذا إذا كنت ترتبين لجلسة تصوير فعليك أخذ القسط الكافي من النوم في اليوم الذي يسبق الجلسة ، وإذا كنت تعانين من الهالات السوداء استخدمي شرائح الخيار الباردة على الجفون لإستعادة إشراقتها ، أو أقلام الكونسيلر للحصول على نتيجة سريعة في إخفاء الإسمرار الموجود أسفل العين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة