الثلاثاء، 17 يوليو 2012

مكياجك اون لاين : موقع لعمل الميك آب الكامل





موقع Taaz الإلكتروني ممكن يساعد أي بنت إنها تعمل ميك آب كامل ويوجه لها كل التعليمات أون لاين، وحتى تتمكني من تغيير إستايلك ممكن تتبعي الخطوات القادمة.








1. بعدما تبحثين عن الموقع على شبكة الإنترنت، ويتم فتح الصفحة الرئيسية له اضغطي على لينك "makeover" وسيكون أمامك خياران، الأول إما أن تعملي "upload" لصورتك، بشرط أن تقومي بلم شعرك للخلف في الصورة، أما الخيار الثاني فهو أن تختاري صورة موديل من الصور الموجودة على اليسار بحيث يكون شكلها أقرب إلى شكلك.
2. بدورنا اخترنا صورة بنت شكلها يشبه البنت المصرية، عيونها سوداء، وخمرية وشعرها أسود، وسوف نقوم بعمل ميك آب لها.

3. اضغطي على لينك "face" وهو يتيح وضع الفاوندشين والكونسيلر وبودرة الخدود، إذا أحببتي إضافة لون برونزي على البشرة، والجميل في الموقع أنه يخبرك بإسم ماركة مادة التجميل ورقمها، ومع البنت التي حددنا صورتها، اخترنا الكونسيلر بيج فاتح بلون أفتح درجة من الفوندشين، وبودرة الخدود اخترنا اللون الروز الفاتح.


4. بعد ذلك إضغطي على لينك "Eyes" وادخلي على لينك العيون، ستجدين فيه اختيارات الأيشادو والأيلينر والرموش والعدسات وتظبيط الحواجب، وقد اخترنا للبنت التي حددنا صورتها، رسمة العين المسحوبه والأيشادو فوق الجفون مع خط من الأسفل والأي لينر اخترناه أسود من أعلى وأسفل ووضعنا لها رموش علوية وسفلية، ثم جربنا تغيير لون عيونها بعدسات رمادي والحواجب قمنا بتكثيفها قليلا.


5. إضغطي على لينك"Lips" وهو الخاص بالشفايف، وستجدين في هذا القسم الروج والتحديد وملمع الشفاه و تكبيرها، وتبييض الأسنان، وقد اخترنا للبنت التي حددناها في الصورة اللون الموف الغامق والتحديد كان بنفس درجة اللون أما شفايفها فهي لا تحتاج لتكبير ولون الأسنان كان غير متاح كما هو موضح بالصورة لأن فمها مغلق.


6. اضغطي على "Hair" وهو لينك الشعر، وستجدين إختيارات كثيرة جدا حسب اللون والطول والشكل، وممكن تختاري من أكثر من 251 لوك شعر مختلف لنجمات هوليوود، وبالنسبة للبنت التي حددناها في الصورة اخترنا لها لوك أشقر طويل ولوك أسود قصير.



7. اضغطي على "Sunglasses" وهو خاص بشكل النظارة المناسب، وقد اخترنا للبنت التي حددناها في الصورة نظارة بيضاوية كبيرة.



8. إضغطي على "Hot looks" وعن طريق هذا اللينك ممكن تقدري تعملي أي لوك مثل مصاصة الدماء أو ملكة الثلج أو عروسة البحر أو لوك كليوباترا، أو أي نجمة من نجمات هوليوود.





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة