الثلاثاء، 17 يوليو 2012

العثور على رفات مخلوق فضائي بسيبريا










عثر في احدى مناطق اقليم سيبيريا الروسي أخيرا على ما يعتقد انها رفات مخلوق فضائي يشبه الى حد كبير المخلوق الذي تم تجسيده في فيلم الخيال العلمي «E.T  » للمخرج الهوليوودي ستيفن سبيلبيرغ.
وينتشر عبر شبكة الانترنت حاليا مقطع فيديو تم تصويره في منطقة قريبة من بلدة ايركوتسك السيبيرية، وهو المقطع الذي تظهر فيه وسط الثلوج رفات لمخلوق غريب يوحي مظهره بأنه جاء من الفضاء الخارجي لاسيما وانه يتشابه مع شكل المخلوقات الفضائية التي تخيلتها أفلام سينمائية.
وتبدو جمجمة المخلوق الغريب ضخمة بالمقارنة مع حجم جسمه النحيل، كما ان عينيه مجوفتان واحدى ساقيه مبتورة.
وأثار الكشف عن رفات ذلك المخلوق الغريب موجة من نظريات المؤامرة التي تنتشر على نطاق واسع منذ سنوات طويلة في اقليم سيبيريا حيث يزعم كثير من سكان الاقليم هم شاهدوا اطباقا طائرة وان بعض تلك الاطباق سقطت وتحطمت وسط الثلوج الكثيفة التي تكسو المنطقة على مدار العام.
وكان عدد غير قليل من سكان بلدة ايركوتسك زعموا قبل نحو شهر أنهم شاهدوا طبقا طائرا خلال تحليقه فوق المنطقة ليلا وان ذلك الطبق سقط وتحطم في موقع على مقربة من بحيرة بايكال، وهو الموقع ذاته الذي تم العثور فيه أخيرا على رفات المخلوق «الفضائي» الغريب الذي من المقرر ان يقوم خبراء بفحصه وتشريحه بهدف تحديد ما إذا كان بشريا أم انه جاء من خارج كوكب الارض. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة