الثلاثاء، 17 يوليو 2012

انت خام ؟؟ ولا !!!



معروف إن فيه بنات مغمضة.. وكانوا زمان بيقولوا إن فيه شباب " خام " يعنى عمره ما دخل في تجارب ولا فكر فى معاكسة بنت أو يدخل في مغامرة كده ولا كده..


يا تري في سنة 2012 ومعظم شبابنا عايشين على الإنترنت والفضائيات ..لسه فيه شباب خام .. ولا كلهم مقطعين السمكة وديلها ؟! تعالوا نشوف...
أنا عمري ما مشيت مع واحدة.. هذا ما يؤكده علاء الدين أحمد- 19 سنة كلية تجارة ويقول: لا أعلم إن كان هذا دليل على أني شاب " مقفل " كما يقولون عليّ أم أن هذه تربية ، فأنا لا أريد أن أتسلي بأى واحدة وأمشي معها وخلاص ، أو أرتبط وأعيش اللحظة مثل غيري في أيام الجامعة، فالارتباط عندي يعني الزواج، وأنا لن أستطيع أن أتزوج الآن ، لذلك قررت الابتعاد عن الدخول في أي تجارب ..
أنا شوية خام وأوقات مقطع السمكة وديلها.. هذا هو حال هيثم محمد- 20 سنة كلية إعلام- الذي يقول: أنا عمري ما دخلت في أي تجارب أو مغامرات مثل أصدقائي، ولذلك يطلقون على لقب " هيثم الخام " وفي نفس الوقت أتعرف على البنات على النت والشات وأتعامل معهن إلى حد معين، فلا أقابل واحدة مثلا وأشعر إن هذا صعباً ، لذلك فأنا شوية خام وشوية مقطع السمكة وديلها.




أكلت أحلي قلم لما فكرت أعمل فيها الواد الجن .. هذا ما حدث مع شريف محسن- 20 سنة كلية تجارة- ويقول: معروف عني أني فعلا شاب خام وبلا أي تجارب، وهذا ما دفعت ثمنه ، لأني أحببت بنتاً في الكلية، وبعدما تعرفنا بفترة قليلة جدا حاولت أعبر لها عن حبي، ولقلة خبرتي فكرت إني أمسك يدها، ولكننى فوجئت بها تضربنى بالقلم على وجهي ، وكان منظري سيئاً جداً ، ومن ساعتها فضلت أكون خام أحسن بدون قلة قيمة.


ويقول أيمن عبد العظيم- 23 سنة بكالوريوس تجارة-: الشاب في وقت من الأوقات لازم يكون خاماً ، لكن بالتحديد في مرحلة الجامعة يبدأ يدخل في تجارب ويكسب خبرة أكثر في الحياة بصرف النظر عن الحب والبنات، ولكن أي شاب لازم " يدردح " نفسه بدل ما يبقي طول حياته خايب، وهذا ما فعلته، فلا أنكر أني دخلت في تجارب حب كثيرة ولكن ليس بهدف التسلية، فكان في نيتي الارتباط ولكن الظروف لم تكن تسمح، والآن أصبحت لدي خبرة كبيرة وأستطيع أن أؤمن نفسي عند الارتباط حتى أعرف شخصية البنت التي سأرتبط بها .
أما محمد فاروق- 19 سنة كلية تربية- فيقول: يقال عني أني خام لأني لم أمر بأية تجارب ولا مشيت مع أي بنت، ولا فكرت يبقي عندي أصدقاء من البنات، ولكني أعتبر أن هذا لا يعني إننى خام، ولكني فعلا أحيانا أكون خجولاً في التعامل مع البنات، وربما في الفترة القادمة أحوالي تتغير ، فأكيد لما أكبر في السن سأدخل في تجارب وليس شرطا أن تكون في الجامعة، فممكن بعد الدراسة يحدث هذا.


نفس الشئ بالنسبة لمصطفي السيد- 20 سنة كلية آداب- والذي يقول: أنا غصب عني لما أتكلم مع البنات بضرب لخمة ، وأعتبر نفسي خام، ولكن في نفس الوقت لا أريد أن أدخل في تجارب حب غير ما واحدة فقط هي التي أحبها وأرتبط بها وأتزوجها، ولكن فكرة إني أتسلي وأمشي مع كام بنت فلا أريد ذلك حتى ولو كان هذا خطأ في هذا الزمن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة